Select Page

صندوق النقد الدولي يخفض توقعاته للنمو العالمي

صندوق النقد الدولي يخفض توقعاته للنمو العالمي

أعلن صندوق النقد الدولي الإثنين أنه خفّض توقعاته للنمو العالمي لعامي 2018 و2019، مشيرا إلى الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وتوقع الصندوق الذي سلّط الضوء أيضا على مخاطر أزمة العملة في بعض الدول الناشئة، أن يبلغ نمو الناتج المحلي الإجمالي العالمي 3,7% لهذه السنة والعام المقبل، أي أقل بنسبة 0,2% من توقعاته السابقة في تموز.

وأشار الصندوق إلى أن النمو سيتباطأ في الولايات المتحدة عام 2019 ليبلغ 2,5 % (-0,2%)، على أن يبلغ في الصين في 2019 %6,2+ (% 0,2 -).

هذا، وتوقّع صندوق النقد الدولي حدوث انكماش في الاقتصاد الإيراني بسبب إعادة فرض العقوبات الأميركية، بينما رفع توقعاته للاقتصاد السعودي مع زيادة إنتاج النفط وارتفاع أسعاره.

ويشعر الصندوق بالقلق خصوصا إزاء زيادة تكثيف التوترات التجارية التي يمكن أن تخلق مزيدًا من عدم اليقين.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com