Select Page

سعيد ياسين: مجدل عنجر تغرقها السيول فأين الدولة

سعيد ياسين: مجدل عنجر تغرقها السيول فأين الدولة

صرخة مدوية أطلقها رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين داعيا الدولة وأجهزتها بالتدخل العاجل لإنقاذ البلدة من السيول الجارفة التي اجتاحت البلدة واكتسحت منازلها ومحالها التجارية جارفة معه الأتربة والصخور والحصى وكل ما يقف في طريق الأمطار الغزيرة التي سقطت وتحولت الى حبات برد كبيرة.
ياسين الذي رفع الصوت عاليا ناشد امين عام الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير من اجل التدخل السريع عبر الفرق الإغاثية والعمل على رفع السيول من منازل المجدل التي تغرق بالمياه بعد ان غمرتها السيول القادمة من الصويري والسلطان مقتحمة أكثر من مئتي منزل جراء فيضان مجاري المياه، خصوصا نهر “جديع” الذي يمر في وسط بلدة مجدل عنجر في وقت لم يكن ليشكل أي خطر سابق.
وأكد ياسين ان البلدية تدخلت بكل قوتها وامكانياتها وطواقمها، واستقدمت الجرافات الكبيرة والصغيرة والآليات، واستنفرت عناصرها كافة،لكن غزارة السيول أقوى من امكانيات البلدية فضلا عن الأضرار الجسيمة التي اقتحمت مخيمات النازحين السوريين.
وإذ دعا الى تدخل الأجهزة والطواقم المعنية أكد ياسين أن مجدل عنجر منكوبة وتعيش واقعا مزريا ومأسويا وحاجات الأهالي كبيرة وأوضاع بعض الوحدات السكنية كارثية تحتاج الى ان نقف جميعا الى جانبهم، معربا عن أمله بأن الرئيس المكلف سعد الحريري سيكون الى جانب البلدة لمعالجة الأضرار وتداعيات السيول آملا أن يعطي توجيهاته من جديد إلى وزارة الأشغال العامة والفرق المعنية والوزارات المختصة،لتجنب تكرار هذه الكارثة خصوصا اننا لم ندخل فصل الشتاء بعد.


المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com