Select Page

كيف وصف بن سلمان حادث خاشقجي؟

كيف وصف بن سلمان حادث خاشقجي؟

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم ان حادث مقتل الصحفي جمال خاشقجي “مؤلم جدا وبشع وغير مبرر تماما” وان “العدالة سوف تظهر”.

كما أكد الأمير محمد في منتدى “مبادرة مستقبل الاستثمار” أن هناك محاولات “لإحداث شرخ” في العلاقات مع تركيا حيث قتل خاشقجي في مقر قنصلية بلاده باسطنبول، الا أنه أكّد ان هذا الأمر لن يتحقق. أن جميع الجناة سيعاقبون وأن السعودية وتركيا تعملان معا للوصول إلى النتائج.

ومضى يقول “بلا شك التعاون اليوم بين السعودية وتركيا مميز وهناك من يحاول أن يستغل الظرف المؤلم لاحداث شرخ بين المملكة وتركيا واريد أن ارسل لهم رسالة لن يستطيعوا عمل ذلك”.

هذا، وأوضح ولي العهد السعودي أن المملكة ماضية قدما في الحرب على التطرف والإرهاب، وقال:””كل مشاريعنا ماشية، الاصلاح ماشي وحربنا على التطرف ماشية وحربنا على الارهاب ماشية مهما حاولوا كبح جهودنا لن نتوقف”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com