Select Page

1500 شجرة أرز هدية الاستقلال لراشيا

1500 شجرة أرز هدية الاستقلال لراشيا

لمناسبة يوبيل لبنان – 75 سنة استقلال نظمت قيادة الجيش اللبناني- مديريةالتوجيه وبلدية راشيا يوم تحريج على الممر الحيوي للأرز في لبنان، بالتعاون مع جمعية الثروة الحرجية والتنمية(AFDC)، حيث تم غرس 1500 شجرة ارز.

شارك في النشاط العقيد الركن علي الحجيري ممثلا قيادة الجيش، رئيس بلدية راشيا المهندس بسام دلال وأعضاء من المجلس البلدي،نائب القائد العام لجمعية الكشاف التقدمي شمس الدين ناجي، رئيس بلدية راشيا الاسبق فارس فايق، رئيس جمعية راشيا اند بيوند نزار مهنا، أهالي عدد من شهداء الجيش وعدد من الجمعيات، وفعاليات المنطقة، وجمعية الكشاف التقدمي، وطلاب مدارس.
رئيس بلدية راشيا بسام دلال ألقى كلمة قال فيها:” من بلدة الاستقلال راشيا، من مهد الشهادة المعطرة برائحة التراب، من ٧٥ سنة من التضحيات لكي يبقى الوطن وطنا للجميع دون استثناء، الف تحية للوطن ولجيشه الباسل.
وتابع” ليس غريبا ان نحتفل باليبوبيل الماسي للاستقلال في قلعة راشيا مع الجيش ليبقى لبنان وطنا مستقلا من كل اشكال الاحتلال والتبعية، واليوم سوف نترافق مع ضباط وعناصر الجيش بمهمة بيئية وطنية كبيرة وهي غرس شجر الارز حتى يبقى الارز عنوان صحة وسلامة الجبال في لبنان.

وختم دلال” الف شكر وتحية للجيش اللبناني قيادة وضباط وافراد، والف تحية للشهداء الذين زرعوا دمهم ارزات لا تموت على ارض الوطن. وشكر جمعية الثروة الحرجية والتنمية موجها التحية للناشطة مايا نعمة والناشط هشام سلمان على تقديم الأرز

ثم انطلقت حملة التشجير وسط مشاركة كثيفة من طلاب المدارس وجمعية الكشاف التقدمي وجمعيات كشفية وبيئية، وعشرات الناشطين المتطوعين.وغرس ابن العريف الشهيد محمد يوسف شجرة أرز عن روح والده بمشاركة حسين يوسف والد الشهيد محمد.

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com