Select Page

“الحرس الثوري” الإيراني يهدد بإزالة إسرائيل عن الخريطة

“الحرس الثوري” الإيراني يهدد بإزالة إسرائيل عن الخريطة

هدد نائب القائد العام ل”الحرس الثوري” الإيراني حسين سلامي، الاثنين، إسرائيل بالزوال في حال بدأت أي عملية عسكرية في المنطقة.

وقال سلامي في حديث للصحافيين، أن أي حرب جديدة تبدؤها إسرائيل في المنطقة ستؤدي إلى زوالها وتحرير الأراضي المحتلة، وفق تعبيره. وأوضح أن استراتيجية بلاده تهدف لإزالة إسرائيل من الخريطة السياسية العالمية.


وفي معرض إجابته عن أسئلة الصحافيين بشأن الضربات الإسرائيلية الأخيرة على سوريا، شدد سلامي على أن ما وصفها بـ”الحماقات” التي تتبعها إسرائيل، تجعلها أقرب إلى مصيرها. وأضاف “إن إسرائيل في حال استمرت في ممارساتها الحمقاء، فلن يجد الإسرائيليون مكاناً لدفن جثث قتلاهم”.

ويأتي التصعيد في التصريحات الإيرانية بعد أيام من استهداف إٍسرائيل بعدد من الغارات الجوية، لأهداف إيرانية في مطار دمشق الدولي، وبعد تصريحات لمندوب النظام السوري الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، التي هدد فيها بقصف مطار تل أبيب، إن لم يتخذ مجلس الأمن إجراءات لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا.

وتعرضت مواقع عسكرية لقوات النظام في دمشق وريفها، وأرياف السويداء ودرعا والقنيطرة، تتمركز في بعضها قوات “الحرس الثوري” الإيراني و”حزب الله”، مؤخرا، لغارات إسرائيلية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com