Select Page

“اللقاء الديمقراطي” ينعقد إستثنائياً الأحد بمشاركة جنبلاط لمناقشة الوضع السياسي

“اللقاء الديمقراطي” ينعقد إستثنائياً الأحد بمشاركة جنبلاط لمناقشة الوضع السياسي

تتجه الأنظار بعد ظهر الأحد إلى كليمنصو حيث تعقد كتلة اللقاء الديمقراطي إجتماعاً إستثنائياً يشارك فيه رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط وأعضاء الكتلة.

ومن المتوقع أن يناقش اللقاء الديمقراطي التطورات السياسية المستجدة بعد تأليف الحكومة وطبيعة المرحلة المقبلة خصوصاً على مستوى متابعة المواقف التي أعلنها ويعلنها جنبلاط تباعاً في الملف الإقتصادي الإجتماعي المعيشي الذي يحتل الاولوية في إهتمامات الكتلة والحزب التقدمي الإشتراكي على ضوء تزايد المعطيات والمؤشرات التي توحي بحصول صفقات كبرى لا تتلاءم مع أصول التلزيم القانونية التي يفترض ان تكون متبعة بما يشكل إهداراً جديداً للمال العام.

ويرتدي الإجتماع أهمية إضافية لأنه ينعقد في توقيت بالغ الحساسية على المستوى الداخلي على ضوء الإستهداف الواضح للحزب التقدمي الإشتراكي في سلسلة من الخطوات المتتالية بدأت منذ مرحلة ما قبل الإنتخابات النيابية الأخيرة.

الأنباء

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com