Select Page

ياسين: شكر اهالي البقاع… كلمة الحريري خارطة طريق وطنية

ياسين: شكر اهالي البقاع… كلمة الحريري خارطة طريق وطنية

وجه منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط ورئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين الشكر لكل الأجهزة الأمنية وعناصر ومتطوعي الدفاع المدني ووزارة الاشغال على عملهم المستمر وجهودهم التي ادت الى ابقاء طريق ضهر البيدر سالكة مما سهل وصول المواكب البقاعية الى بيروت والمشاركة في حفل احياء الذكرى الرابعة عشر لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري وعودتهم الى منازلهم دون اية عقبات وعراقيل في ظل المواكبة الامنية وجهوزية وزارة الاشغال العامة التي كانت في اقصى درجاتها رغم الظروف المناخية الصعبة والمثلجة.

كما شكر ياسين كل البقاعيين الذين لبوا دعوة الرئيس سعد الحريري واثبتوا انهم لازالوا على العهد والوعد والوفاء.

وأكد ياسين ان كلمة الرئيس سعد الحريري شكلت خارطة طريق وطنية للخروج من الأزمات التي تعصف بلبنان وهي تعبر عن وجدان كل لبناني حر ويريد للدولة ان تكون دولة مؤسسات، داعيا الى ملاقاته من كافة القوى للنهوض بلبنان نحو مرحلة جديدة ، واعتبر ان مواقفه وضعت النقاط على الحروف وعبرت عن محبته الصادقة للعمل.

وإذ نوه بالحضور الوطني المتنوع في المهرجان، ثمن ياسين حضور المستشار في الديوان الملكي السعودي نزار العلولا، والسفير السعودي في لبنان وليد البخاري، والذي يعبر برمزيته عن حب المملكة لبنان ووقوفهها الى جانب رئيس الحكومة سعد الحريري والوفاء الى الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي طالما كان حريصا على افضل العلاقات مع المملكة وثقة المملكة به وبمشروعه الوطني والعربي والذي يكمله اليوم الرئيس سعد الحريري.

وأكد ياسين ان البقاع سيبقى وفيا للمسيرة وان الحريري سيبقى المرجعية الكبرى للبقاع واهله وسنبقى على درب الوفاء مهما كبرت التحديات وازدادت الضغوط ولن نقبل بأية وصاية ان تغتال لبنان مرة أخرى.

اليومية

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com