Select Page

بلدية القرعون:لفتح مهارب السد قبل انحسار النهر

بلدية القرعون:لفتح مهارب السد قبل انحسار النهر

صدر عن بلدية القرعون في البقاع الغربي البيان الآتي:” بعدما أنعم الله علينا بهذه الكميات الهائلة من المتساقطات ما ادى الى مفيض بحيرة القرعون، وعندما تستوجب سلامة السد و نوعية المياه فتح فوهات التفريغ يجب دعم المصلحة الوطنية لنهر الليطاني للقيام بهذا الاجراء الذي يحسن نوعيه المياه في البحيرة بالطريقة الايسر والاقل كلفه كما كان يحدث سابقا.
وأمل بيان البلدية من المصلحة الوطنية لنهر الليطاني “ان تباشر وباسرع وقت بفتح المهارب قبل انحسار النهر مع التاكيد على ان كارثة تلوث نهر الليطاني هي مسؤولية وطنية جامعة يجب معالجتها، لا المطالبة بأن تنحصر في منطقة دون سواها”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com