Select Page

هذه كلفة نفاد خزان السيارة من الوقود!

هذه كلفة نفاد خزان السيارة من الوقود!

حذر خبيران في مجال السيارات من نفاد وقود السيارة أثناء قيادتها، وقالا إن تكرار حدوث هذا الأمر قد يلحق ضررا كبيرا بالمحرك، وقد ينتهي الأمر بتحمل تكلفة أكبر بكثير من إعادة تعبئة السيارة بالوقود .

وقال الخبيران إنه يفضل أن يبقى في خزان الوقود نحو ربع كمية الوقود، قبل إعادة تعبئته ثانية، بحسب ما ذكر موقع ديلي أونلاين البريطاني.

وأوضح الخبيران أن نزول مؤشر الوقود في السيارة إلى ما دون الربع قد يتسبب بمشكلات خطيرة للمحرك ويلحق به ضررا كبيرا، الأمر الذي يتسبب لمالك السيارة بخسائر باهظة على المدى البعيد جراء عمليات التصليح اللاحقة.

وقال الخبير في النادي الملكي للسيارات في كوينزلاند بأستراليا سيتف سبالدينغ هناك مخاطر بطريقتين، الأولى أن الرواسب والمخلفات الموجودة في خزان الوقود يمكن أن تنتهي في فلتر الوقود، وهذا في حد ذاته يتطلب بعض أعمال الصيانة كما نقل موقع “ياهو 7”.

غير أن المشكلة الأكبر بالنسبة إلى سبالدينغ تكمن في مضخة البنزين التي قد يكلف إصلاحها مبلغا باهظا باعتقاده.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com