Select Page

الصواريخ الاسرائيلية سقطت في ريف حماه.. وأحدثت هلعاً في وادي خالد!

الصواريخ الاسرائيلية سقطت في ريف حماه.. وأحدثت هلعاً في وادي خالد!

افادت الوطنية للاعلام انه قرابة الثانية والنصف من فجر اليوم السبت، استيقظ اهالي منطقة وادي خالد الحدودية على صوت الصواريخ العابرة التي اضاءت سماء المنطقة واحدثت قلقا بين الاهالي، والتي اطلقها العدو الاسرائيلي في اتجاه مواقع في الداخلي السوري. 

وكانت وكالة “سانا” أفادت بأنّ وسائط الدفاع الجوي في الجيش السوري تصدّت لقصفٍ جوّي إسرائيلي استهدف أحد المواقع العسكرية باتجاه مدينة مصياف في ريف حماه.

ونقلت “سانا” عن مصدر عسكري قوله إنّه “حوالي الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم، ، نفذّ الطيران الحربي لإسرائيلي من فوق الأجواء اللبنانية ضربة جوية على أحد المواقع العسكرية باتجاه مدينة مصياف”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com