Select Page

محمد الحاج قنصلا فخريا في بناما: شكرا سعد الحريري

محمد الحاج قنصلا فخريا في بناما: شكرا سعد الحريري

صدر عن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس الوزراء سعد الدين الحريري مرسوما يحمل الرقم 4498 قضى بتعيين المحامي محمد جمال حسين  الحاج ابن بلدة كامد اللوز في البقاع الغربي قنصلا فخريا  في دولة بناما .

القنصل الحاج وإذ أعرب عن شكره رئيس الجمهورية على توقيعه وثقته، توجه بأسمى آيات المحبة والإمتنان والتقدير لرئيس مجلس الوزراء سعد الحريري على خياراته الوطنية التي باتت موقع اجماع وطني مؤكدا أن هذه الثقة الغالية ستكون في محلها من أجل نسج أفضل العلاقات بين لبنان وبناما، وبالتالي تأمين مصالح الجالية اللبنانية في هذا البلد المحب والصديق للبنان وشعبه، معربا عن أمله أن يكون موضع ثقة اللبنانيين في هذه المهمة التي تعد جسر محبة بين البلدين.

وشكر الحاج وزيري المالية علي حسن خليل والخارجية والمغتربين جبران باسيل على توقيعهما لافتا إلى أن ” واجبنا ابراز صورة لبنان الحضارية بوصفه بلدا للتفاعل الحضاري وذا رسالة ثقافية وحضارية سنسعى إلى ايصالها وابرازها في المحافل الدولية.

إلى ذلك ارتفعت في بلدة كامد اللوز وفي البقاع الغربي لافتات شكر للرئيس الحريري على حسن اختياره وعلى محبته الدائمة للبقاع الغربي وخصوصا لبلدة كامد التي وبحسب مواقع التواصل الإجتماعية التي تداولت الخبر بكثافة عبرت عن مبادلة الوفاء بالوفاء.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com