Select Page

ملكة جمال العرب لعام 2019… والوصيفة لبنانية

ملكة جمال العرب لعام 2019… والوصيفة لبنانية

تُوّجت الجزائرية سمارة يحيى بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019 بعد منافسة مع قائمة مشاركات من 22 دولة عربية، يتنافسن لاختيار فائزة واحدة تحددها لجنة التحكيم.

في حين نالت الفلسطينية لورين أمسيح لقب الوصيفة الأولى، أما لقب الوصيفة الثانية فكان من نصيب اللبنانية مريم كمون، بينما كانت الوصيفة الثالثة المغربية نبيلة عقيلي، فيما حصلت اليمنية نرمين الجعفري على لقب الوصيفة الرابعة.

وتقدمت الملكة سمارة يحيى بالشكر للشعب الجزائري وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية على “إنستغرام”، قائلة: “أنا فخورة جدا أنني وقفت على هذا المسرح في مسابقة بهذا الحجم لأشرف بلدي الغالي الجزائر”. وتابعت: “شكراً وألف شكر لكل من ساندني وفرح لي من أبناء بلدي، دمتم لي والله يفرحكم واحد واحد”.

ونشر موقع المسابقة الرسمي على “فايسبوك” عدداً من الصور الخاصة بحفلة التتويج ومنها المرفقة، والذي جرى في العاصمة المصرية القاهرة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com