Select Page

القروض السكنيّة…. “إجا الفرَج” بهذا المبلغ؟

القروض السكنيّة…. “إجا الفرَج” بهذا المبلغ؟

أزمة القروض السكنيّة “مكانك راوِح” مع دخول لبنان الموسم الصيفي الذي يشهد عادةً إحياء حفلات الزفاف التي تأجّل ثلثها في العام الماضي.

في جديد القروض، كشف رئيس المؤسسة العامة للإسكان روني لحود، في حديث لموقع mtv، أنّه “يستعدّ للتوجّه قريباً إلى برشلونة لعقد سلسلة اجتماعات مع الإتحاد الأوروبي لتأمين قرض مالي يُمكن أن يشكّل بداية الحلّ للأزمة”.

ويُفيد لحود بأنّه “يتّجه إلى طلب مبلغ يفوق الـ500 مليون دولار، إلاّ أنّنا لا نعلم الرقم الذي يُمكن للإتحاد أن يوفّره للبنان”، لافتاً إلى أنّ “العمل بهذا الإتجاه جارٍ، والأهمّ أن تُكلَّل جهودنا بالنجاح ونلقى تجاوباً كي نذهب بعدها الى إبرام اتفاقية رسميّة وإقرار قانون في مجلس النواب وإصدار المرسوم اللازم”.
مسعى جديد في ملف القروض الإسكانية إذاً… فهل “يحلّ الفرَج” على اللبنانيّين قريباً؟

MTV

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com