Select Page

جنبلاط: “يطوّل بالو جبران باسيل… إذا بدو يوصل مش بهالطريقة”

جنبلاط: “يطوّل بالو جبران باسيل… إذا بدو يوصل مش بهالطريقة”

أكد رئيس الحزب “التقدمي الاشتراكي” النائب السابق وليد جنبلاط “المواجهة بهدوء وانفتاح والتأكيد على الحوار مع جميع الفرقاء من أجل تثبيت السلم الاهلي والمصالحة وتثبيت الأمن”.

وأضاف بعد اجتماع المجلس المذهبي الدرزي: “نحيي الجيش على دوره وإذا كان لا يزال هناك من مطلوب فنحن تحت سقف القانون والعدالة ولكن طريقة المداهمة أحيانا تكون غير لائقة بحق مجتمعنا”.ولفت جنبلاط إلى انّ “الخطاب الاستفزازي في كل المناطق لا معنى له والذي مع الأسف أدى الى الانفجار الأحد”، رافضاً “الكلام الاستباقي لوزير الدفاع الياس بو صعب في ما خص أحداث الأحد”، داعياً الى “انتظار التحقيقات والقضاء”.وقال: “سيزورني اللواء عباس ابراهيم وجاهز لكل انفتاح وحوار”، مطالباً “رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بوضع حد للتصرفات الصبيانية”، متسائلاً: “لماذا العودة الى نبش القبور وإلى محطات الكحالة وسوق الغرب؟ أنا أحيي كل شهداء لبنان من دون استثناء حتى لو البعض منهم خالف رأينا”.وأضاف: “تكفي العودة الى الماضي ويطوّل بالو علينا جبران باسيل إذا بدو يوصل مش بهالطريقة”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com