Select Page

حكومة لبنان تلتئم بلا سلام ولا مصافحات بين الإشتراكي والديموقراطي

حكومة لبنان تلتئم بلا سلام ولا مصافحات بين الإشتراكي والديموقراطي

بعد تعطيل دام 41 يوما، عاد مجلس الوزراء الى الإنعقاد اليوم (السبت)، لكن من دون سلام ولا مصافحات بين المعنيين في حادثة قبرشمون – البساتين، وزيري التربية والتعليم العالي أكرم شهيب والصحة وائل ابو فاعور (الحزب التقدمي الإشتراكي)، ووزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب (الحزب الديموقراطي اللبناني برئاسة النائب طلال أرسلان)، وفصلت مسافة متباعدة بين الغريب الذي التزم مقعده في آخر طاولة مجلس الوزراء، فيما جلس شهيّب في مقعده المخصص له إلى جانب رئيس الحكومة سعد الحريري عن يمين رئيس الجمهورية ميشال عون، وأبو فاعور إلى جانب نائب رئيس الحكومة الوزير غسان حاصباني عن يسار الرئيس ولم يسجل اي كلام.
والتزاما باتفاق المصالحة، وتفاديا لأي مساجلات أو توتر يكهرب الجلسة، فقد سبق انعقادها لقاء بين الرئيس عون والوزير الغريب، الذي كان يريد طلب الكلام في بداية الجلسة، وفق مصادر وزارية، فتمنى عليه رئيس الجمهورية عدم إثارة حادثة قبرشمون وعدم الكلام فتجاوب الغريب مع رغبة عون، وهذا ما حصل.

الجلسة الوزارية التي إنعقدت في قصر بعبدا، برئاسة رئيس الجمهورية وحضور رئيس الحكومة والوزراء الذين غاب منهم: وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل لارتباطه بمواعيد سابقة تعذر عليه تأجيلها، لا سيما وإن الدعوة الى جلسة اليوم وجهت في ساعة متأخرة، إضافة الى وزير العمل كميل ابو سليمان لوجوده خارج البلاد. والتي غلب عليها طابع التهدئة، تخللها سجال حول إجراءات وزير العمل في شأن العمالة الفلسطينية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com