Select Page

زياد أسود… خالف تعرف

زياد أسود… خالف تعرف

يشهد لبنان هدوءاً في المشهد السياسي لم نعرف مثيلاً له منذ سنوات. فبعد لقاء المصارحة والمصالحة، تغيّرت لهجة الخطاب السياسي، ثمّ جاءت زيارة وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي الى بيت الدين لتزيد من منسوب التهدئة. وترافق ذلك مع تفاؤل اقتصادي ومالي برز بعد اجتماع بعبدا المالي.
في مقابل هذا المشهد، برز صوتٌ وحيد خارج عن مسار التهدئة، هو صوت النائب زياد أسود الذي أطلق، عبر “تويتر”، سلسلة تغريدات هاجم فيها أكثر من جهة، على رأسها رئيس الحكومة سعد الحريري، بالإضافة الى القوات اللبنانيّة ووزير الأشغال العامة يوسف فنيانوس. وأكّد مصدر في التيّار الوطني الحر لموقعنا أنّ مواقف أسود لا تعبّر عن رأي “التيّار”، بل هو يعبّر عن آرائه الشخصيّة التي لا تتّفق بالضرورة مع رأي قيادة الحزب. وعبّر المصدر عن استيائه من استمرار أسود في إطلاق مواقف متشنّجة، لافتاً الى أنّ على وسائل الإعلام أن تتنبّه الى عدم تحميل كلامه أكثر ممّا يحتمل.

MTV

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com