Select Page

ندى أندراوس.. هل نسّقت مع “القصر” لتغطية إشكال مفبرك؟

ندى أندراوس.. هل نسّقت مع “القصر” لتغطية إشكال مفبرك؟

تعرّضت مراسلة قناة “إل بي سي”، ندى أندراوس، إلى مضايقات من قبل إحدى المتظاهرات في منطقة الشفروليه، أثناء تغطيتها للاعتصام الذي ينفذه أبناء المنطقة ويقطعون على إثره الطريق منذ الأسبوع الماضي.


وكانت أندراوس قد توجّهت إلى السيدة المتظاهرة بالسؤال: “عندك شي مدام تقوليه عن الثورة”، لتجيبها الأخيرة بانفعال: “شبابنا مش حشاشين وبعدين ردّوا إل بي سي لصحابها”، الأمر الذي أثار استياء أندراوس، التي قالت على الهواء، إنّ الإعلام بات مكسر عصا في هذه التظاهرات.

وتوازياً مع ذلك، تواجه أندراوس انتقادات  في “تويتر”، حيث يتهمها البعض بعدم نقلها الصورة على الأرض بدقّة وموضوعية، في حين يقول آخرون إنها تبث رسالتها على الهواء انطلاقاً من ميولها السياسية كونها “عونية”، وإنها “تقوم عمداً باستفزاز المواطنين”.

وسبق أن واجهت اندراوس انتقادات، يوم أمس، على خلفية تغطيتها لحادث الإشكال الذي وقع في المنطقة نفسها، حين أصرّت إحدى السيدات على المرور بالرغم من أن الطريق مقطوع من قبل المتظاهرين. وتداول مغردون خبراً يزعم أنّ ما حصل في هذا الإشكال كان مدبّراً ومفبركاً. ويقول الخبر إنّ المراسلة “تلقت إنذاراً من إدارتها بعدما حصلت الأخيرة على إثباتات، بأن أندراوس نسقت مع أحد مستشاري “وزير القصر”، قبل توجهها إلى المنطقة والقيام بتغطية الإشكال المفبرك. وإنّها عندما وصلت أبلغت المستشار بوصولها وطلبت منه إرسال المرأة لافتعال الإشكال وقامت بتصويره”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com