Select Page

عبدالله خوري: لعدم التعرض لموظفي المصارف كي لا نعطيهم الذريعة للاقفال

عبدالله خوري: لعدم التعرض لموظفي المصارف كي لا نعطيهم الذريعة للاقفال

دعا الناشط الإجتماعي رجل الأعمال “عبدالله خوري” إلى عدم التعرض للموظفين في المصارف بسبب عدم تلبية مطالب المواطنين من العملات الاجنبية متوجها الى المواطنين عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب :” وطننا يمر في مرحلة حساسة وصعبة جداً، واليوم اكثر من اي وقت مضى، ونحن مدعوون ان نكون موحدين وبعيداً عن الطائفيه وأخص بالتنبيه بالنسبة لوضع المصارف.

وتابع خوري ” دعوتي اليكم عدم التعرض للموظفين في المصارف لعدم تلبية مطالبكم من العملات الأجنبية رغم حقنا المشروع فيها، ولكن إن استمريتم بهذه الأفعال سوف نعطيهم الذريعه لكي يقفلوا بحجة الحفاظ على سلامة الموظفين لديهم،  لأنهم يبحثون عن عذر للإقفال لعدم سحب الأموال من قبل المودعين، عندها سوف يصدر بيان عن جمعية المصارف كالأتي: بسبب تعرض موظفينا للإهانات والتهديد وحفاظاً على سلامتهم سوف نضطر للإقفال على أن نبقي الصراف الآلي في خدمتكم وشكراً لتفهمكم.

ولاحقا صدر بيان عن أمانة سر اتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان، في دعت فيه إلى اجتماع استثنائي للمجلس التنفيذي للاتحاد، بعد غد الاثنين ل”التشاور في موضوع التعديات على الزملاء في المصارف”.

وأمل رئيس الاتحاد جورج أنطوان الحاج “من كل الزملاء تلبية الدعوة وحضور الاجتماع”، معتبرا أن “ما حصل في نهاية الأسبوع الماضي في العديد من فروع المصارف، كالتعدي على الزملاء بالإهانات والشتائم وحتى الضرب في بعض الأحيان، تحتاج إلى قرار يتخذه مجلس الاتحاد حفاظا على سلامة الزملاء المصرفيين”.

وأشارت أمانة سر الاتحاد إلى أنه سيصدر في نهاية الاجتماع بيان “يوزع على وسائل الاعلام ويعمم على كلّ الزملا،ء كما سيتم إبلاغ رئيس جمعية المصارف بقرار مجلس الاتحاد”.

وكان قد صدر بيان عن نقابة موظفي المصارف في الشمال، دعت فيه رئيس اتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان إلى “اتخاذ قرار بالإقفال العام والمفتوح في القطاع المصرفي”.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com