Select Page

“سعيد ياسين” خلال تكريم العقيد “دايفيد بشعلاني”الجيش ضمانة وطنية كبرى

“سعيد ياسين” خلال تكريم العقيد “دايفيد بشعلاني”الجيش ضمانة وطنية كبرى

نوّه منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط رئيس بلدية مجدل عنجر ” سعيد ياسين بأهمية الدور الوطني الذي تقوم به قيادة الجيش اللبناني بتوجيه من قائد الجيش العماد جوزاف عون الذي أثبت ان المؤسسة العسكرية هي الضمانة الكبرى لكل اللبنانيين وان ما تقوم به وحدات الجيش من حفظ للأمن والاستقرار رغم الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان هو عمل جبار في ظروف استثنائية مشددا على العلاقة المتينة التي تربط المنطقة مع الجيش اللبناني الامر الذي جنب الكثير من الإشكالات، وأكد ان الجيش اللبناني خط احمر داعيا إلى استمرار التعاون والتنسيق من أجل حماية المنطقة وتكريس مرجعية الدولة التي يجب أن تصان وتكون بمنأى عن اية حسابات غير وطنية. وقدر ياسين موقف وجهود الجيش اللبناني في حفظ امن البقاعيين والمتظاهرين وحرية التنقل.

المنسق “ياسين” أقام في دارته في مجدل عنجر  حفل عشاء تكريمي على شرف قائد فوج التدخل السادس العقيد المغوار دايفيد بشعلاني بحضور عضو المجلس الدستوري القاضي عمر حمزة،امام البلدة الشيخ محمد عبد الرحمن،رئيس بلدية سعدنايل حسين الشوباصي،رئيس بلدية المرج منور الجراح،رئيس بلدية شتورا نقولا عاصي،رئيس بلدية المريجات جمال مشعلاني، رئيس بلدية شهابية الفاعور غازي الشريف، الشيخ القاضي الدكتور يونس عبد الرزاق ،رئيس رابطة مخاتير زحلة وجوارها علي يوسف ،كابي فرج ،مستشار دار الفتوى في البقاع محمد ياسين وعدد من أعضاء المجلس البلدي وفعاليات من بلدة المجدل .
واكد ياسين في اللقاء على احتضان الجيش اللبناني وموجها التحية لقائده العماد جوزاف عون الذي عمل على حماية لبنان واللبنانيين ،مؤكدا بان حكمة الجيش وتصرفه جنبت البقاع الكثير من الويلات منوها بمناقبية فوج التدخل السادس عناصر ورتباء وضباط وقائدا الذي اثبت بكل تحركه بانه صمام آمان لهذه المنطقة .


وقدم ياسين درعا تقديريا للعقيد بشعلاني بمشاركة الحضور . 

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com