Select Page

مجدل عنجر ترفض أسلوب تكليف رئيس الحكومة وكسر الميثاقية والتوازنات

مجدل عنجر ترفض أسلوب تكليف رئيس الحكومة وكسر الميثاقية والتوازنات

عبر مشايخ ومرجعيات وفعاليات في مدينة مجدل عنجر عن رفضهم واستهجانهم الطريقة التي استخدمتها السلطة وكسرت من خلالها الأصول الميثاقية والتوازنات التي طالما اعتمدت في غالبية المحطات الوطنية خصوصا في القضايا الكبرى وعدم احترام مبدأ العيش الواحد والتفاهمات والتسويات والتي تم تجاوزها من خلال الاسلوب الذي اعتمد في تسمية وتعيين رئيس الحكومة المكلف الدكتور حسان دياب.

موقف مرجعيات البلدة جاء خلال لقاء عقد في بلدية مجدل عنجر بحضور رئيس بلديتها سعيد ياسين ومخاتير ورجال دين  نداعوا للبحث في شؤون الطائفة السنية وما آلت اليه الثورة واصدروا البيان التالي :
١- رفض المجتمعون الطريقة التي تم على أساسها تسمية وتعيين رئيس الحكومة المكلف حسان دياب وعدم احترام الميثاقية التي تجنبت دور مكون اساسي في هذا الوطن.
٢- اكد المجتمعون على دعم الثورة لاسقاط كافة انواع الفساد و استرداد الأموال المنهوبة.
٣- اهاب المجتمعون بكل الاحرار في كافة المناطق اللبنانية عامة وفي البقاع خاصة حماية الميثاقية والعيش المشترك.


٤- ثمن المجتمعون دور الجيش اللبناني والقوى الأمنية بالحفاظ على السلم الاهلي وحفظ الاستقرار وحماية الثائرين، ورفض التعرض للمؤسسة العسكرية التي تقوم بواجباتها ومهامها.
٥- أكد المجتمعون ان بلدة مجدل عنجر حريصة على أمن هذا البلد واستقرار وسلامة أبنائه وهي تؤكد على نبذ كل أشكال الطائفية والمذهبية

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com