Select Page

واشنطن تضرب كتائب “حزب الله” في العراق وسوريا

واشنطن تضرب كتائب “حزب الله” في العراق وسوريا

قالت وزارة الدفاع الأميركية، الاحد، إن الجيش الأميركي نفذ “ضربات دفاعية” في العراق وسوريا ضد جماعة كتائب حزب الله.

وذكرت وزارة الدفاع الأميركية، في بيان، أنها استهدفت ثلاثة مواقع لهذه الجماعة المدعومة من إيران في العراق وموقعين لها في سوريا.

وقال جوناثان هوفمان المتحدث باسم البنتاغون في بيان “ردا على هجمات كتائب حزب الله المتكررة على قواعد عراقية تستضيف قوات تحالف عملية العزم الصلب، نفذت القوات الأميركية ضربات دفاعية دقيقة… ستحد من قدرة كتائب حزب الله على شن هجمات على قوات التحالف مستقبلا”.

وأفادت قناة “روسيا اليوم”، أن الحاج علي، آمر فوج في “كتائب حزب الله” العراقي، قتل خلال الضربة الجوية غرب العراق.

والمواقع المستهدفة وهي مقرات اللواءين 45 و46، فضلاً عن الطبابة والإسناد والاتصالات ومركز العمليات، فيما رفعت القوات الأميركية جاهزيتها إلى الدرجة القصوى في قواعدها في العراق.

وقُتل مقاول مدني أميركي يوم الجمعة في هجوم صاروخي على قاعدة عسكرية عراقية قرب مدينة كركوك، وقال مسؤول أميركي حينها، إن واشنطن تتحرى احتمال ضلوع كتائب حزب الله في الهجوم.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com