Select Page

ماروني خلال استقباله زحليين: لإنقاذ اسواق زحلة ومطاعمها وفنادقها

ماروني خلال استقباله زحليين: لإنقاذ اسواق زحلة ومطاعمها وفنادقها

وجه الوزير والنائب السابق إيلي ماروني نداءًإلى كل الزحليين في كل لبنان وإلى كل البقاعيين بأن يتحدوا في جهدهم لإنقاذ أسواق زحلة ومطاعمها وفنادقها لأنه رغم ظروف الوطن البائسة ورغم الإقتصاد المتهالك والوضع المالي السئ فإننا لا نستطيع أن نتعامى عن واقع الأسواق الزحلية عن الإتجاه للإقفال القريب جدآ لعدد من المؤسسات مما يعني بطالة جديدة وإفقار أكبر لعدد من العائلات وبالتأكيد بالعزم والإرادة نتغلب على سواد هذه الأيام.

كلام الوزير ماروني جاء خلال لقاءاته أمس مع رجال أعمال زحليين في منزله وإستقباله اليوم لرئيس جمعية تجار زحلة السيد زياد سعاده يرافقه عضو اللجنة بدروس دمرجيان ثم عدد من إعلاميي زحلة.

ماروني الذي ناقش ضيوفه بعدد من الإقتراحات الممكن تنفيذها، تمنى على بلدية زحلة لعب دورها في المساعدة وناشد الزحليين المنتشرين في كل لبنان تفعيل الشراء من أسواق زحلة كما ناشد الحكومة التدخل بكل الإمكانيات منعآ لتفاقم مشكلة تنذر بكارثة . من جهة أخرى إستقبل عضو المكتب السياسي الكتائبي إيلي ماروني كوادر كتائبية من أقسام زحلة وتربل وقاع الريم وإستمع إلى مطالبهم لنقلها إلى القيادة الحزبية والمكتب السياسي .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com