Select Page

جحر جبران باسيل يلدغ الحريري وفرنجية مرّتين!

جحر جبران باسيل يلدغ الحريري وفرنجية  مرّتين!

بعد قول رئيس تيار المردة سليمان فرنجية إنّ الرئيس سعد الحريري سيقوم بتسوية مع رئيس التيار الوطني الحرّ جبران باسيل للعودة إلى رئاسة الحكومة، ردّ الحريري على فرنجية في تغريدة على تويتر، كاتباً “عزيزي سليمان بك .. وأنا بحبك كتير كمان واحسن شي فيك صدقك وكلامك المباشر لكن رسالتك إلي ما كانت بمحلها،  صحيح أنا رجل تسويات وترشيحي إلك كان نوع من تسوية ، لكن بحب تتطمّن المؤمن لا يلدغ من جحرٍ مرتين . وانا رجل مؤمن الحمدلله”.

فعاد فرنجية وردّ على الحريري على تويتر أيضاً، قائلاً “عزيزي دولة الرئيس، لا أشك بصدقك ونحن لُدغنا من الجُحر ذاته. ردّك يقطع الشك باليقين ويطمئن كل حريصٍ على لبنان”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com