Select Page

الوزير حسن افتتح قسم الكورونا في مستشفى المياس- شتورة بدعوة من حمود

الوزير حسن افتتح قسم الكورونا في مستشفى المياس- شتورة بدعوة من حمود

افتتح وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حمد حسن قسم الكورونا في مستشفى المياس في شتورة ، حيث كان في استقباله رئيس مجلس الادارة الحاج قاسم حمود ونائب رئيس مجلس الادارة  الحاج نبيل حمود  ومدير المستشفى نور البيروتي والاطباء جهاد الدسوقي ،محمد مسلماني وعبدالله  الشل  وسليمان سعيد والدكتورة لما السبلاني .

حسن

الوزير حسن جال في ارجاء قسم الطوارئ وبعض اقسام المستشفى منوها بخطوة مستشفى المياس والحاج قاسم حمود الذي لم يكن يوما بعيدا عن تحمل مسؤولياته تجاه ابناء منطقته واليوم نشهد على افتتاح قسم الكورونا ومن المتوقع حسبما ابلغت عن زيادة في التجهيزات وعدد الغرف احساسا بالمسؤولية الصحية تجاه هذه المنطقة وانا اعلم ولي تجربة في هذه المستشفى ومستشفى شتورا عن مدى معايير الصحة والسلامة الصحية.

حمود

بدوره نوه الحاج نبيل حمود بجهود الوزير حسن في سبيل تامين الامن الصحي لجميع اللبنانين وله كل الامتنان على جهوده في دعم الاستشفاء الرسمي والخاص .

واشار حمود الى ان قسم الكورونا في مستشفى المياس يضم حتى الان 6 غرف عناية مشددة  و١٠ غرف متابعة وسيصار الى زيادة  الغرف إحساسا منا بالمسؤولية الصحية والطبية في سبيل خدمة أبناء البقاع وتحصين أمنهم الصحي وتوفير مستلزمات مواجهة وباء الكورونا وسنعمل على زيادة التجهيزات الصحية والطبية لنوفر كل الامكانيات الصحية في المنطقة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com