Select Page

ميشال ضاهر في رسالة انسانية واقتصادية ..عشرة آلاف لقاح مجانا وهؤلاء المستهدفون!

ميشال ضاهر في رسالة انسانية واقتصادية ..عشرة آلاف لقاح مجانا وهؤلاء المستهدفون!

على عادته بشّر النائب ميشال ضاهر المسنين والعاملين في القطاعات الانتاجية بتوزيع بلقاح كورونا مجانا في خطوة انسانية تسعى إلى نسج شبكة أمان اجتماعية عند كبار السن وخطوة اقتصادية تهدف إلى انعاش الاقتصاد وتحصين المصانع الانتاجية لمواجهة تداعيات جائحة كورونا والحد من آثارها السلبية على القدرة الانتاجية.

وكتب ضاهر في تغريدة على منصة تويتر “أعمل على استيراد عشرة الاف جرعة من لقاح كورونا،لصالح مؤسسة ميشال ضاهر الاجتماعية، بهدف توزيعها مجانا على المسنّين والعاملين في القطاعات الانتاجية. ‏وقد أخذت وعدًا من الشركة المصنّعة بتأمين هذا اللقاح في وقت قريب جداً، على ان تبدأ خطة التطعيم فور تبلغنا بموعد الاستلام الرسمي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com