Select Page

إنجاز جديد بتوقيع رئيس تجمع صناعيي البقاع: اتفاق تعاون مع سفارة الهند…

إنجاز جديد بتوقيع رئيس تجمع صناعيي البقاع: اتفاق تعاون مع سفارة الهند…

إستضاف سفير الهند في لبنان Dr. Suhel Ajaz Khan في دارة السفارة في بيروت حفل توقيع اتفاقية تفاهم عن بعد عبر تطبيق ZOOM بين تجمع الصناعيين في البقاع  ممثلا برئيسه مدير عام مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية نقولا ابو فيصل ومجلس الترويج للتجارة الهندية TPCIممثلا بالسيد  Suresh Makhijani .

تخلل الحفل كلمات للجانبين شددت على أهمية العلاقة بين البلدين وسبل تطويرها، وتناولت واقع الصناعة اللبنانية والصعوبات التي تواجهها في هذه الظروف وكيفية تجاوزها، اضافة إلى دور الصناعة في تعزيز التبادل التجاري ونسج علاقات طيبة بين البلدين.

وقد تلقى السيد ابو فيصل دعوة من الجانب الهندي لزيارة نيو دلهي على رأس وفد من الصناعيين ،وقد وعد بتلبيتها في النصف الثاني من اذار المقبل.
حضر الحفل عضو تجمع الصناعيين في البقاع الاستاذ سعيد ياسين الذي أثنى على الاتفاقية واهميتها في هذه المرحلة الدقيقة التي تحتاج الى بذل جهود مضاعفة لانقاذ الصناعة من الحصار الذي يخنق الاقتصاد اللبناني.
كما حضرت مسؤولة القسم التجاري في السفارة الهندية في بيروت الانسة رنا زيتوني عرابة الاتفاق وطاقم السفارة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com