Select Page

هذا ما زفه نقولا أبو فيصل للمنتسبين الى تجمع صناعيي البقاع!

هذا ما زفه نقولا أبو فيصل للمنتسبين الى تجمع صناعيي البقاع!

تواصل رئيس تجمع الصناعيين في البقاع مدير عام مجموعة غاردينيا غران دور الاقتصادية نقولا أبو فيصل مع الدكتور ميشال أفرام رئيس مجلس ادارة  مصلحة الابحاث العلمية الزراعية والدكتور بسام الفرن مدير عام معهد البحوث الصناعية.

ونتيجة المباحثات وانسجاما مع الواقع الاقتصادي المأزوم والأزمة المالية التي تعانيها معظم مصانع البقاع من تداعيات الاقفال وارتفاع سعر الصرف وازمة الحصول على العملة الصعبة، طلب أبوفيصل من افرام والفرن تقديم التسهيلات التي من شأنها ان تخفف الأعباء التي يرزح تحت وطأتها صناعيو البقاع في مرحلة شديدة الحساسية على المستوى الاقتصادي والمعيشي الأمر الذي يهدد المصانع والعمال والاقتصاد برمته.

وتم التوافق على منح جميع المصانع المنتسبة الى تجمع الصناعيين في البقاع حسومات هامة وفي حدها الادنى 50% على جميع التحاليل المخبرية الواردة الى مختبراتهم في تل عمارة-الفنار- الحدث .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com