Select Page

البوكمال:إسرائيل تستهدف ميليشيات إيرانية..لإحباط نقل أسلحة

البوكمال:إسرائيل تستهدف ميليشيات إيرانية..لإحباط نقل أسلحة

تبنت إسرائيل عبر وسائل إعلامها الغارة الجوية التي استهدفت موقعاً عسكرياً على الحدود السورية العراقية صباح الخميس. وقال مراسل القناة “13” الإسرائيلية إن الغارة هدفت إلى إحباط وصول سلاح إيراني نوعي إلى المنطقة. وأضاف في تغريدة، أن “الغارة اليوم تعد إستثنائية لأنها جرت في وضح النهار وضد إرسال سلاح إيراني، سلاح سيئ، حيث إن هناك من هو معنيّ بعدم وصول هذا السلاح”.

وقال المعلق الأمني في القناة نفسها غال فنكين إنه إذا كانت إسرائيل وراء هجوم اليوم، فإنّ هذا يأتي في إطار “الحملة التي تشنها لتقليص مظاهر التمركز الإيراني في المنطقة”.

وكان موقع محلي متخصص بأخبار المنطقة الشرقية من سوريا أفاد بأن طائرة مسيّرة استهدفت سيارة قيادي في ميليشيات إيرانية لقبه “أبو صادق”، وهو مسؤول عن معبر عسكري غير شرعي بين العراق وسوريا، تستخدمه الميليشيات للتنقل بين البلدين وإدخال التعزيزات والشحنات منه، قرب مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي. 

وأضاف الموقع أن الطائرة استهدفت أيضا سيارة أخرى محملة بالسلاح والذخائر بعد دخولها عبر البوابة قادمة من العراق إلى مدينة البوكمال، وتسببت بوقع قتلى وجرحى .
 وفي 16 كانون الثاني/يناير نقلت ميليشيات عراقية موالية لإيران، شحنة من الأسلحة والذخائر من مدينة البوكمال شرق دير الزور إلى الأراضي العراقية وفقاً لمصادر محلية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com