Select Page

منسق اعلام المستقبل عبد السلام موسى عن سيزار المعلوف “من يتكلم النائب القواتي او النائب العوني؟

منسق اعلام المستقبل عبد السلام موسى عن سيزار المعلوف “من يتكلم النائب القواتي او النائب العوني؟

رد منسق الاعلام في “تيار المستقبل” عبد السلام موسى، على عضو كتلة “الجمهورية القوية ” النائب سيزار معلوف  بالقول:”من يتكلم على “الجديد” الآن .. سيزار معلوف النائب “القواتي” أم النائب “العوني”؟”.

أضاف:”سيزار معلوف يتبنى المنطق الكامل لجبران باسيل .. اذا كان موقف سيزار يمثل ٩٠ ٪ من موقف القوات … فهذا يعني تطابق شبه تام مع موقف التيار وجبران”.

يشار الى انه في موقف بدا تبنّياً لموقف رئيس التيار “الوطني الحرّ” جبران باسيل بالنيابة عن ” القوات اللبنانية” قال عضو كتلة “الجمهورية القوية ” النائب سيزار المعلوف :” كنا ننتظر من الرئيس المكلف سعد الحريري أن يعتذر اليوم ، وأن رئيس الجمهورية ليس ” باش كاتب ” في قصر بعبدا و من حقه أن يسمي وزراء”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com