Select Page

القنصل محمد الحاج خلال لقائه مدير الأمن العام في بناما: بحثنا تسهيل الحصول على تأشيرة السياحة والاستثمار…

القنصل محمد الحاج خلال لقائه مدير الأمن العام في بناما: بحثنا تسهيل الحصول على تأشيرة السياحة والاستثمار…

إلتقى قنصل لبنان الفخري في مدينة بناما المحامي محمد جمال حسين الحاج المدير العام للأمن العام في جمهورية بناما المحامية سميرة الغصيني في مقر المديرية في بناما. وقال الحاج :” تشرفت اليوم بلقاء المدير العام للأمن العام في جمهورية بناما  المحامية. سميرة الغُصيني في مقر المديرية في بناما إذ يأتي اللقاء في إطار التركيز على أهمية العلاقات بين لبنان وبناما ، وتناولنا مواضيع عدة ،أبرزها تسهيل الحصول على تأشيرة السياحة والاستثمار للمواطنين اللبنانيين ألامر الذي حظي بترحيب لافت واستجابة مقدرة من مديرة الأمن العام.
وإذ شكر الغصيني على تعاونها وحرصها على تعزيز أواصر العلاقة والتلاقي بين البلدين، أشار الحاج إلى ان القاء أكد على استمرارية الزيارات واللقاءات المتبادلة ، ولتي من شأنها أن تكرس  تطوير وتنمية العلاقات بين البلدين الصديقين .

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com