Select Page

منسق المستقبل سعيد ياسين لسيلم عون: نيرون يكمل مشروع إحراق لبنان…

منسق المستقبل سعيد ياسين لسيلم عون: نيرون يكمل مشروع إحراق لبنان…

أدلى منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين بالتصريح الآتي :” وكأنّ عقدة العقد عند العهد ونوائبه أمثال سليم عون. هي علاقات دولة الرئيس الحريري العربيّة والدوليّة.
يكفي أن نرى أنّه بينما تستقبل عواصم العرب والعالم الرئيس سعد الحريري، ساعيةً معه لمساعدة البلد وإنقاذة ممّا أوصله اليه العهد من عزلة وإنهيار. أدرجت أو تكاد أن تدرج رئيس الظل وصهر العهد ورئيس تياره على لوائح عقوباتها بتهم الفساد، والتعطيل.

هذا هو الفرق بين صورة لبنان العربي المنفتح على العالم الذي يجسّدها سعد الحريري، وصورة الدمار والإنهيار والعزلة الذي يجسدها تياركم وعهدكم..

وبكل الأحوال نقول لسليم عون: هيهات هيهات أن يستوي من أسميته إبن بطّوطة .. بنيرون الذي عطّل وساوم وباع وإشترى ليكمل منذ ٢٠١٦ ما بدأه بين ٨٨ وال ٩٠ مشروع إحراق لبنان.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com