Select Page

جنبلاط ينعي فاسوس ليساريدس: ناضل ضد الاستعمار في قبرص وفلسطين

جنبلاط ينعي فاسوس ليساريدس: ناضل ضد الاستعمار في قبرص وفلسطين

عى رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط عبر حسابه على موقع “تويتر” الرئيس الأسبق لمجلس النواب في قبرص فاسوس ليساريدس، مشيرا الى أنه “يمثّل جيلًا كاملاً من الوطنيين العظماء الذين ناضلوا من أجل الاستقلال ضد الاستعمار في قبرص، وفلسطين والعالم الثالث، وقد شجب الاجتياح الإسرائيلي للبنان عام 1982 وقدم الى بيروت المحاصرة”.

وفي تغريدة ثانية باللغة العربية قال جنبلاط: “غاب المناضل فاسوس ليساريدس رئيس الحزب الاشتراكي القبرصي. لقد سخر حياته من اجل استقلال قبرص وناضل من اجل حرية الشعوب في مواجهة الاستعمار. شارك في اربعين كمال جنبلاط وكم جمعتنا لقاءات في مسيرتنا الطويلة دفاعًا عن فلسطين .وقف معنا في بيروت المحاصرة عام 1982. التحية للمناضل ليساريدس”.

https://anbaaonline.com/news/119510

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com