Select Page

رئيس بلدية سعدنايل حسين شوباصي ينتقد بهاء الحريري: العطاء.. وثمنه

رئيس بلدية سعدنايل حسين شوباصي ينتقد بهاء الحريري: العطاء.. وثمنه

انتقد رئيس بلدية سعدنايل في البقاع الأوسط حسين شوباصي، سلوك رجل الأعمال بهاء الحريري لجهة تصوير المحتاجين الذين يقدم مساعدته لهم. وأشار الشوباصي في منشور له في “فايسبوك” الى ان مراسلة منصة “صوت بيروت انترناشيونال” اتصلت به لتصوير مقابلات مع سبع عائلات مُعدمة في سعدنايل وتعلبايا وبرالياس وقب الياس ومجدل عنجر مقابل إعطاء كل عائلة 80 دولاراً.

وقال أن الملفت للنظر هو القرى التى اختارتها، في إشارة الى انها قرى ذات غالبية سنّية في البقاع الأوسط، وكانت تمثل الخزان الجماهيري لـ”تيار المستقبل”.

وقال الشوباصي: “الله يرحم والد من يملك هذه المحطة، كان يساعد الناس بالملايين من دون أن يدري أحد”، في اشارة الى رئيس الحكومة الشهيد رفيق الحريري. 

ويعد هذا الانتقاد للسلوك الإعلامي لـ”صوت بيروت انترناشيونال”، الأول من نوعه، إذ يلمح الى أن العطاء من بهاء الحريري لا يكون من دون مقابل، والمقابل هنا هو تصوير العائلات المحتاجة. 

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com