Select Page

منسق المستقبل سعيد ياسين : تمخض جبل بعبدا فولد شربل وهبي الذي سكت دهرا ونطق عهرا

منسق المستقبل سعيد ياسين : تمخض جبل بعبدا فولد شربل وهبي الذي سكت دهرا ونطق عهرا

قال منسق عام تيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين : ” مرّة جديدة يبدع فريق العهد في تدمير ما تبقّى للبنان من علاقات مع الأشقّاء والأصدقاء.
وتابع ياسين “تمخّض جبل بعبدا فولد شربل وهبي، الذي سكت دهرا ونطق عهراً مهاجماً أشقّاء لبنان.
هذة هي مدرسة الحقد ومؤسسها. هدفها القضاء على لبنان النموذج عبر تدمير نسيجه الداخلي وعلاقاته العربيّة والدوليّة بعد تدمير الإقتصاد والمؤسسات. وكل ذلك بهدف الوصول بلبنان واللبنانيين الى المكان المنشود لهذة المدرسة ( جهنّم ).

وأضاف ياسين “إنّنا إذ نستنكر ما ادلى به هذا الذي يسمّيه صاحب العهد وزيراً للخارجية، نؤكّد للأشقّاء في دول الخليج وفي مقدّمتهم المملكة العربيّة السعوديّة أنّ علاقة الأخوّة والدمّ التي تربطنا هي أكبر من أن تشوّش عليها فئة حاقدة عابرة فاقدة للثقة والشرعيّة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com