Select Page

وفد من مجدل عنجر بحضور ياسين زار بخاري : تصريحات وهبي تنكر لدور المملكة

وفد من مجدل عنجر بحضور ياسين زار بخاري :  تصريحات وهبي تنكر لدور المملكة

زار وفد من مجدل عنجر في البقاع الأوسط دارة السفير السعودي في اليرزة وليد بخاري، وضم الوفد: رئيس البلدية منسق عام “تيار المستقبل” في البقاع الأوسط سعيد ياسين، رئيس دائرة الأوقاف في البقاع الشيخ محمد عبد الرحمن، القاضي الشرعي الدكتور يونس عبد الرزاق، المختار ناصر صالح، والعميد عمر الحلبي.

ونقل الوفد الى بخاري “شكر مجدل عنجر للمملكة رعايتها الدائمة للبنان ووقوفها بجانب شعبه، في أحلك الظروف وكل المحطات من دون تمييز”.

واستنكر “تصريحات الوزير شربل وهبة، التي لا تعكس الا ما يجيش في صدور من يتنكرون لدور المملكة الكبير ومكانتها العليا ورعايتها وحمايتها القضايا العربية، ومنها اتفاق الطائف الذي أرسى السلم الاهلي وأنهى صفحات الحرب الأليمة وأعاد إعمار بيروت ولبنان، حيث كان للمملكة وقيادتها الدور الكبير بالوقوف الى جانب الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com