Select Page

كوادر المستقبل في منزل علي الحاج في كامد.. الحريري صمام أمان وعصي على الانكسار ولا يحاصر

كوادر المستقبل في منزل علي الحاج في كامد.. الحريري صمام أمان وعصي على الانكسار ولا يحاصر

أقام مستشار الرئيس سعد الحريري لشؤون البقاع علي الحاج، لقاء سياسيا لكوادر “تيار المستقبل” في البقاعين الأوسط والغربي وراشيا، في دارته في كامد اللوز، في حضور الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري، النائبين عاصم عراجي ومحمد القرعاوي، الوزير السابق محمد رحال، رئيس جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية أحمد هاشمية، رئيس مؤسسة عماد الخطيب الخيرية عماد الخطيب، مستشار الرئيس الحريري للشؤون الاسلامية الشيخ علي الجناني، مدير مكتب الرئيس الحريري محمد منيمنة، مديرة العلاقات الدولية للرئيس الحريري الدكتورة روعة الحاراتي، رؤساء اتحاد بلديات السهل محمد المجذوب، البحيرة يحيى ضاهر، قلعة الاستقلال فوزي سالم والبقاع الأوسط محمد البسط، رئيس بلدية عنجر ومنسق عام البقاع الاوسط في “تيار المستقبل” سعيد ياسين، رئيس بلدية كامد اللوز الحالي محمد الغندور والرئيسين السابقين أحمد ساطي وحيدر الحاج، عضوي المكتب السياسي في “تيار المستقبل” نوال مدللي ووسام ترشيشي، منسق قطاع التنمية الاجتماعية في “تيار المستقبل” محيي الدين الجمال، منسق عام الاعلام عبد السلام موسى، منسق قطاع النقابات العمالية ماجد سعيفان، عضو مكتب الأمين العام بسام شكر، السيد عبد الرحمن النقري والإعلامي محمود شكر.

الحاج

تخلل اللقاء كلمة ترحيب من الحاج، أكد فيها أن “اللقاء اليوم من أجل أن نكون قلبا واحدا ويدا بيد، إلى جانب الرئيس سعد الحريري والالتفاف حوله”.

وشدد على أهمية “التواصل في هذه المرحلة الدقيقة والاستثنائية من أجل مواجهة الانهيار الحاصل وتوفير مقومات الصمود لأهلنا وناسنا تحت سقف مرجعية الرئيس الحريري”، متوقفا عند “الخطر على اتفاق الطائف وما نشهده من استهداف لموقع رئاسة الحكومة وصلاحيات الرئيس المكلف لن نسمح به لأنه المس بصلاحيات الطائفة السنية خط أحمر”.

وأكد الحاج أن “التحديات كبيرة، ومواجهتها تكون بالتضامن ووحدة الموقف وتحصين البيت الداخلي تحت سقف مرجعيتنا الرئيس سعد الحريري الذي يمثل صمام أمان هذا الوطن وعصي على الانكسار ولا يحاصر”.

الحريري

ثم قدم أحمد الحريري مداخلة سياسية شاملة عن تحديات المرحلة وآفاق المستقبل القريب والبعيد، في ظل ما يشهده لبنان والمنطقة من متغيرات وضرورة “لم الشمل وتوحيد الموقف” من اجل مواجهة كل هذه التحديات ومواكبتها بما يحفظ لبنان وأهله وسلمه واستقراره.

ثم دار نقاش وحوار بين الحضور.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com