Select Page

مبادرة لسمير صادر اتجاه الإعلاميين تقديرا لدورهم

مبادرة لسمير صادر اتجاه الإعلاميين تقديرا لدورهم

شكلت مبادرة  رئيس مجلس إدارة شركة (SAPOIL) للمحروقات السيد سمير صادر بصمة أخلاقية وتصرفا مسؤولا إزاء الجسم الاعلامي في زحلة والبقاع من خلال تخصيص خط تعبئة مادة البنزين للإعلاميين ، تسهيلا لمهامهم وتقديرا لدورهم في متابعة شؤون الناس وأوجاعهم وقضاياهم ، خصوصا في ظل هذه الازمة التي تعصف بلبنان.

ودخلت خطوة صادر حيز التنفيذ الفوري منذ بضعة أيام بعد اتصاله بنقابة محرري الصحافة اللبنانية مبلغا استعداد محطته ” مدكو- سمير صادر” الكائنة قرب مستشفى تل شيحا زحله تزويد سيارات الصحافيين والاعلاميين من أبناء زحله والبقاع والقاطنين في هذه المنطقة والمنتسبين الى نقابة محرري الصحافة اللبنانية،  بالوقود ، شرط إبراز البطاقة النقابية، والإعلامية.
وحدد دوام التعبئة طوال ايام الاسبوع تبعا للدوامات متعددة ويتزامن بعضها مع توفر التيار الكهربائي ومادة البنزين.
واعرب صادر خلال اتصاله بالنقابة عن تقديره لاعضائها والدور الحيوي الذي يقوم به الصحافيون والاعلاميون في هذه الأحوال العصيبة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com