Select Page

المحامي جورج عبّود خلال لقاء مع رابطة مخاتير البقاع الغربي: نعول على أهمية التجدد الدائم في حياتنا السياسية

المحامي جورج عبّود خلال لقاء مع رابطة مخاتير البقاع الغربي: نعول على أهمية التجدد الدائم في حياتنا السياسية

بحثت رابطة مخاتير البقاع الغربي في شؤون الرابطة وقضايا تخص المنطقة مع المحامي جورج عبود المرشح عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة البقاع الغربي وراشيا، خلال لقاء عقد بدعوة من الرابطة في مقرها في جب جنين، بحضور رئيس الرابطة المختار وليد عبد الرزاق وثلاثين مختارا من مخاتير المنطقة.
 
استهل اللقاء بترحيب من رئيس الرابطة المختار وليد عبد الرزاق، أكد فيها الدور الذي يقوم به المخاتير إن على مستوى المهام التي يقومون بها، وخصوصا في هذه الظروف الصعبة أو على مستوى المسؤوليات الاجتماعية، اضافة الى حقوق المخاتير وصلاحياتهم.
 
وأكد عبود “حق كل مواطن بالحصول على حقوقه الأساسية التي يجب أن تصل إليه دون منة من أحد”. كما شدد على “ضرورة المشاركة في ممارسة الحق بالإقتراع والتصويت في الانتخابات النيابية المقبلة، نظرا لأهمية التجدد الدائم في الحياة السياسية”.
 
وإذ نوه بالدور الرئيسي للمخاتير في قراهم وفي متابعتهم الشأنين العام والخاص، نوه عبود ب “الدور المحوري والفاعل الذي تقوم به رابطة مخاتير البقاع الغربي، وجهودها في تظهير الصورة المنيرة المعبرة عن وحدة اللبنانيين على اختلاف انتماءاتهم ومشاربهم”.
 
ولفت إلى أن “الرابطة تشكل مثالا يحتذى به في حمل هموم الاهالي ويعبر عن قدرة اللبنانيين على التغيير”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com