Select Page

المحامي جورج عبود خلال مشاركته في استقبال الوزيرة ليلى الصلح: لقاء وطني بامتياز

المحامي جورج عبود خلال مشاركته في استقبال الوزيرة ليلى الصلح: لقاء وطني بامتياز

شارك المحامي جورج عبّود المرشح عن المقعد الارثوذكسي في البقاع الغربي وراشيا، في اللقاء الذي دعا إليه الاستاذ نقولا ابو فيصل رئيس تجمّع صناعيي البقاع على شرف معالي الوزيرة ليلى الصلح حمادة نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية، وذلك لمناسبة عيد الاستقلال، وقد القى عبّود كلمة أبرز فيها الطابع الانساني للوزيرة الصلح العابر للطوائف والمناطق والذي يمكن ان يكون مثالاً يُحتذى في العمل الوطني.

واعتبر عبود انه لقاء وطني بامتياز جمع نخبة من القامات الوطنية والدينية والاجتماعية ليثبت الصيغة اللبنانية التي تعد من ثوابت العيش الواحد ومن مزايا لبنان الذي لا يمكن أن يزول مهما اشتدت الصعوبات.

وإذ نوه بمبادرة أبو فيصل النبيلة والراقية والتي تكرس منطق التلاقي والمحبة بين مكونات الشعب اللبناني، اعتبر عبود ان المكرمة قامة انسانية واخلاقية لها بصمات مضيئة على مساحة الوطن.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com