Select Page

جمعية الهمام تعايد بالاستقلال وتقدر تضحيات الجيش والقوى الأمنية

جمعية الهمام تعايد بالاستقلال وتقدر تضحيات الجيش والقوى الأمنية

أقامت جمعية الهمام حواجز محبة بالتنسيق مع الجيش اللبناني في عدد من قرى وبلدات البقاعين الغربي والاوسط، حيث تم توزيع الاعلام اللبنانية وأعلام الجيش اللبناني على المواطنين والسيارات العابرة.

وللمناسبة اثنت الجمعية ورئيسها الناشط الاجتماعي أحمد أبو عثمان “على الجهود والتضحيات الجبارة التي يقوم بها الجيش اللبناني وكافة القوى الأمنية والعسكرية، خصوصا في الأوضاع الكارثية و الضائقة المالية التي تمر بها البلاد والتي يواجهها العسكر والموظفون و الشعب معا.

وإذ رأت ان الاستقلال مناسبة مضيئة في حياتنا ، أملت الجمعية أن يكون الاستقلال هذا العام محطة وطنية لبناء تفاهمات من شانها أن تساهم في انحسار الأزمة وعودة الأمور إلى سابق عهدها وان يبقى لبنان بلد المنارة و الازدهار . وأن تنطلق عجلة الاصلاح الحقيقي، وشددت على ضرورة اطلاق البطاقة التمويلية لمساعدة الناس في محنتهم.
عشتم و عاش لبنان

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com