Select Page

استدراج عروض لتلزيم مشروع PV/Diesel Hybrid Synchronized Generator System  في راشيا

استدراج عروض لتلزيم مشروع PV/Diesel Hybrid Synchronized Generator System  في راشيا

أثمرت اتفاقية الشراكة ما بين اتحاد بلديات جبل الشيخ ومقاطعة تراونشتاين الألمانية التي تم توقيعها عام 2018 على تنفيذ مشروع PV/Diesel Hybrid Synchronized Generator System ضمن اطار برنامج “خبرات بلدية من اجل الشرق الأوسط” بالشراكة ما بين اتحاد بلديات جبل الشيخ وبلدية Erlangen الألمانية وبتمويل من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية وبتكليف من “Engagement Global”  وبالتنسيق مع “المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية” DRI والوكالة الألمانية للتنمية الدولية GIZ.

الاطلاع على دفتر الشروط التقني في مكتب اتحاد بلديات جبل الشيخ وذلك خلال الدوام الرسمي، علما ان
آخر مهلة لتقديم العروض في: 6 / 12 /2021 الساعة الثانية عشر ظهراً على أن يتم تبليغ المشتركين عن موعد جلسة فض العروض لاحقاً.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com