Select Page

اعداء الانسان اهل بيته هل بهذه الطريقة تكافأ سيدة النجاة ؟

اعداء الانسان اهل بيته هل بهذه الطريقة تكافأ سيدة النجاة ؟

كتب أليكو جحا*

سيدة النجاة في زحلة التي كانت وما زالت مرجعية لكل من يقصدها من مسيحيين ومسلمين طلباً للمساعدة والمعونة ، صارت عرضة لتهجم بعض ناكري للجميل من غير طوائف، وكأن المطرانية ملزمة بدعم ابنائها وابناء غيرها وحتى غير اللبنانيين ، واذا كان سيد هذا الصرح منفتحاً ومحباً ويسعى دائما الى مساعدة كل انسان بغض النظر عن طائفته وجنسيته ، هكذا يكافأ ؟ او بهذه الطريقة نقول له شكراً ؟
لا يا أخوة طفح الكيل من بعض المتطفلين على هذا الصرح وسيده، وعلينا جميعاً أن نقول الحقيقة ولو في حضرة سلطان جائر .
سيدة النجاة وسيدها كانت وستبقى المرجع الأول في زحلة والبقاع لكل محتاج، رغم كل ما جرى ويجري من تطاول عليها. وليعرف الجميع التطاول على المطرانية ، تطاول على كرامة زحلة واهلها، وليذهب كل واحد الى مرجعيته الروحية المسؤولة عنه ونقطة عالسطر .

*إعلامي

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com