Select Page

المرشح جورج عبود زار اتحاد قلعة الاستقلال وبلديات وفعاليات في راشيا

المرشح جورج عبود زار اتحاد قلعة الاستقلال وبلديات وفعاليات في راشيا

جال المرشح عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة البقاع الغربي وراشيا المحامي جورج عبّود على عدد من رؤساء بلديات قضاء راشيا، حيث استهلت الجولة بزيارة مقرّ اتحاد بلديات قلعة الاستقلال، فالتقى رئيسه رئيس بلدية عين عرب الأستاذ عصام الهادي بحضور رئيس بلدية بكا الاستاذ ياسر خليل. ثم زار القصر البلدي في مدوخا والتقى رئيس البلدية الاستاذ مروان ذبيان. كما زار بلدة كفردينس والتقى رئيس بلديتها الاستاذ رضا التراس ورئيس البلدية السابق الاستاذ عزت القادري، كما زار منزل رئيس بلدية الرفيد الاستاذ اكرم عثمان.

وختم المرشح عبود زيارته بلقاء الشيخ أيمن شرقية كما التقى الناشط الاجتماعي الاستاذ منصور منصور.

وشدد عبود خلال الجولة على دور البلديات التنموي وضرورة تعزيز مقومات صمودها لا سيما في هذه المحنة الاقتصادية التي تعصف بالبلاد نتيجة التدهور الحاصل وغياب مناخات التفاهم الوطني، داعيا الى دفع مستحقات البلديات ورفع عائداتها بالتوازي مع ارتفاع سعر الصرف وانهيار العملة ودفع عائدات الصندوق البلدي المستقل وفق تعرفة جديدة تتناسب مع رفع اجور الموظفين وازدياد الاعباء على البلديات اضافة الى عبء النزوح الذي يرهق كاهل تلك البلديات التي تحتضن مئات العائلات النازحة.

واثنى عبود على حرص رؤساء البلديات والمجالس البلدية على متابعة شؤون القرى في هذه الازمة منوها بدور اتحاد البلديات الجامع والمواكب لعمل البلديات ومؤسسات المجتمع المحلي.

كما ثمن عبود الدور الجامع للشيخ ايمن شرقية ان على مستوى منطقة راشيا والبقاع او على مستوى متابعته الشأن العام مع مرجعيات المنطقة

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com