Select Page

علاء الشمالي يهنئ اللبنانيين بعيد الميلاد ويدعوهم لأن يتمسكوا بالتغيير الديمقراطي والمحاسبة

علاء الشمالي يهنئ اللبنانيين بعيد الميلاد ويدعوهم لأن يتمسكوا بالتغيير الديمقراطي والمحاسبة

بمناسبة عيد الميلاد المجيد تقدم الناشط السياسي علاء الشمالي المرشح عن المقعد السني في دائرة البقاع الغربي وراشيا بمعايدة اللبنانيين، قائلاً “أتقدم من اللبنانيين عموماً والمسيحيين خصوصاً بمناسبة عيد الميلاد المجيد أن يكون هذا العيد بوابة خلاص لبنان من مسيرة الآلام التي بدأها في كنف سلطة لم ترحم أبناءها ولم تحمهم من الذل ومسلسل السرقة والفساد، وتركت هذا الوطن الحبيب عند مفترق مفصلي، وضعه في أتون تدهور الأوضاع الصحية والمعيشية والمالية، تتلاعب بمصيره المصالح الطائفية والمحاصصة المذهبية”.
وأضاف” أدعو اللبنانيين أن يكونوا حريصين على مصير وطننا لبنان بالتمسك بالتغيير الديمقراطي والشراكة الوطنية والانتخاب بناء على البرامج والمحاسبة.
وبهذه الأعياد الميلادية المجيدة اتمنى للبنانيين الخلاص من واقع الألم وطوابير الذل التي تتحكم بمصير حياتهم اليومية وآخرها في البنوك بعد المحطات والافران والسوبرماركات”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com