Select Page

احمد ابو عثمان مرشحا للانتخابات النيابية عن المقعد السني في قضاء البقاع الغربي و راشيا

احمد ابو عثمان مرشحا للانتخابات النيابية عن المقعد السني في قضاء البقاع الغربي و راشيا

صدر عن الناشط السياسي والاجتماعي أحمد أبو عثمان بيانا أعلن فيه ترشحه للإنتخابات النيابية عن أحد المقعدين السنيين في دائرة البقاع الغربي وراشيا المزمع اجراؤها في الخامس عشر من شهر أيار المقبل.

وجاء في البيان :” ايام صعبه يعيشها لبنان لم يشهد لها مثيلا حيث يئن المواطن اللبناني منذ سنوات وخصوصا بعد هذه الأزمة الاقتصادية والمعيشية والسياسية التي تعصف بالبلاد ويرزح تحت وطأة الظروف الصعبه والتي تعد الاسوأ في تاريخه . وتابع “ولاني مؤمن بثقة ابناء المنطقه أتوجه إليكم بالاتي :

أعزائي المواطنين ان النيابة امانه لذلك انها تتطلب منا بذل أقصى الجهود في هذه الأوقات الصعبة و تفرض علينا العمل من أجل العيش الكريم و في ظل التداعيات و الصراعات التي تهددنا جميعا كما اننا مقبلون على استحقاق دستوري الا و هو الانتخابات النيابية و انطلاقا من إيماني بلبنان الحبيب وطاقات أبنائه أعلن ترشحي للانتخابات النيابية عن أحد المقعدين السنيين في دائرة البقاع الغربي وراشيا، آملا أن يكون صوتكم هو الحكم من أجل تغيير ديمقراطي ومن أجل مجتمعنا.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com