Select Page

علاء الشمالي : عدوان العصابات الايرانية على الامارات عمليات ارهابية.. لخلق وزن عربي لمواجهتها

علاء الشمالي : عدوان العصابات الايرانية على الامارات عمليات ارهابية.. لخلق وزن عربي لمواجهتها

شجب الناشط السياسي علاء الشمالي المرشح عن أحد المقعدين السنيين في دائرة البقاع الغربي وراشيا، العدوان على دولة الإمارات العربية المتحدة فقال في تصريح أن العدوان جريمة ارهابية مفتعلة من قبل العصابات الايرانية المسماة حركات حوثية، فتأتي هذه الاعتداءات ضمن سلسلة عمليات ارهابية استهدفت قبل الامارات المملكة العربية السعودية، لذا فإن هذه العمليات تأتي من قبل العصابات الرجعية المتخلفة لضرب التقدم والتطور العربي في كافة مجالاته الاستثمارية الاقتصادية والصناعية والتجارية، وبالتالي هو استهداف لكل العرب والسكوت عن هذه الاعمال الإجرامية يؤدي الى المزيد من التفكك العربي.
واضاف الشمالي “لذا نحن العرب بأمس الحاجة اليوم لخلق وزن عربي من خلال الالتفاف حول القضايا العربية جمعاء وجعلها تواجه هذه العصابات المسلحة والمنفلتة من أي عقال عروبي والتي لا تنفع سوى الأجندات الأجنبية.
وختم “يفترض أن تكون هذه الممارسات مستنكرة ومدانة من قبل كل انسان عاقل. ومن كل لبناني حر لأن دول الخليج جميعها ومنهم الامارات العربية المتحدة وقفت الى جانب لبنان في أحلك الظروف وأصعبها وبلسمت جراحه في كل الازمات التي تعرض لها.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com