Select Page

بهذه المرثيّة ودّع البروفيسور غسان سكاف صديقه الراحل روي نسناس!

بهذه المرثيّة ودّع البروفيسور غسان سكاف صديقه الراحل روي نسناس!

رثى رئيس قسم جراحة الدماغ والعمود الفقري في الجامعة الاميركية في بيروت البروفيسور غسان سكاف صديقه الراحل الطبيب روي نسناس فقال بلوعة واسى:”اليوم، سقطت حبة جديدة من عنقود كبار الأطباء. فبحزنٍ أرضي ورجاءٍ سماوي نودّع الصديق الحبيب، الطبيب والإنسان المبدع الدكتور روي نسناس، أحد كبار وأبرز رموز الطب في لبنان.
غادرنا روي بهدوء، زميل الدراسة في كلية الطب متقدماً عني بضع سنوات فكان زميل فترة التدريب وزميل الأبحاث وقدوة ومثالي الأعلى.
كنا نلتقي في المؤتمرات ثم تكثفت لقاءاتنا خلال فترة كورونا فكان العالم والمرشد ومدرسةً في العلم والثقافة والذكاء والصدق والإخلاص. لقد تعب قلمي يا صديقي الحبيب من رثاء الأحبة ولم أكن أتوقع أن أرثيك أنت بالذات. فاليوم فاض قلبي ألماً ورجاءً فيا أيها المسيح الاله، استجب لأدعيَتِنا وأوقف هذا الموت الرهيب الذي يخطف أحباءنا كل يوم وأعلن نصرك على هذا المرض اللعين، أنت يا من إنتصرت على موت فينا بقيامتك من بين الأموات.
رحمات الله لروحك الطيبة وإلى جوار القديسين يا صديقي.
كبارنا لا يغيبون بل يسطعون خلوداً حتى ولو رقدوا.
محبك غسان سكاف

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com