Select Page

مشروع للطاقة الشمسيّة في الفرزل بمبادرة من النائب ميشال ضاهر

مشروع للطاقة الشمسيّة في الفرزل بمبادرة من النائب ميشال ضاهر

أطلق رئيس لائحة “سياديّون مستقلّون” المرشح عن المقعد النائب ميشال ضاهر مشروع الطاقة الشمسيّة الذي كان قد أعلن عنه في شباط في بلدة الفرزل بالتعاون مع البلدية ، على أن ينتهي المشروع خلال شهرٍ من بدء تنفيذه.

وقد أجرى ضاهر العديد من الإتصالات مع رؤساء بلديات قضاء زحلة للتحضير لإطلاق عددٍ من المشاريع خصوصاً في مدينة زحلة، كما تواصل مع رئيس بلدية زحلة لهذه الغاية.

الى ذلك تواصل رئيس بلدية قاع الريم مع ضاهر مرحّباً بتنفيذ المشروع في بلدة قاع الريم. وقد أكّد ضاهر رغبته بالتعاون مع جميع رؤساء البلديات من أجل هذه الغاية لإزاحة تكلفة الكهرباء عن كاهل المواطنين.

خطوة ضاهر تأتي في سياق مشاريع انمائية يعمل النائب ضاهر على تنفيذها في مدينة زحلة وقراها لتعزيز صمود الاهالي في هذه الازمة الاقتصادية والمعيشية الخانقة التي تعصف بالبلاد من ما يقارب الثلاث سنوات.

ويأتي مشروع تركيب الطاقة الشمسية بحسب متابعين في سياق معالجة ازمة الكهرباء التي تجتاح معظم المناطق اللبنانية، ولتخفيف الاعباء على المواطنين في الفرزل وفي القرى التي سيشملها المشروع دون تمييز بين منزل ومنزل او حي وحي، وهي مبادرة من شأنها تعزيز ثقافة تامين الطاقة البديلة والطاقة النظيفة لتبقى زحلة وقراها منارات مضيئة في زمن العتمة وسط تأكيد على مواصلة تركيب برامج الطاقة وغيرها من المشاريع قبل الانتخابات وبعدها من أجل اهلنا المتعبين الصامدين

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com