Select Page

المرشح جورج عبود: للاقتراع للرؤية لا الانجرار وراء مشاريع سلطوية

المرشح جورج عبود: للاقتراع للرؤية لا الانجرار وراء مشاريع سلطوية

شدد المرشح عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة البقاع الغربي وراشيا في لائحة “بقاعنا أولا” المحامي جورج عبود، على “أهمية المشاركة الكثيفة في الاستحقاق الانتخابي المقبل، لتعزيز الصوت الديموقراطي الحر والاقتراع للفكرة والرؤية والنهج الإنمائي والتشريعي، بدل الانجرار وراء مشاريع سلطوية تسلطية تريد تغيير هوية لبنان وثقافته وتدمير المؤسسات فيه”.
 
ورأى خلال سلسلة لقاءات وزيارات في بلدة المنارة في البقاع الغربي، أن “هناك فرصة ذهبية أمام المواطن لكي يخرج من هذا النفق المظلم، من خلال المشاركة الكثيفة في الاقتراع، فالخامس عشر من أيار هو عرس ديموقراطي سيعمل على نقل الوطن من حال الاحباط والتخبط والعجز واللاإستقرار، الى حال اكثر وضوحا وقفزة نوعية نحو مستقبل أفضل”.
 
ورأى أن “صوت المغترببن هو صوت حق ومصان”، داعيا إلى “تقدم كل التسهيلات من أجل اقتراع حر وديموقراطي، وعلى أهالي البقاع الغربي وراشيا في الاغتراب الاحتكام الى منطق إنقاذ لبنان وتغيير نهج بعض من أساؤوا الى موقعهم النيابي وابتعدوا خلال ولايتهم عن خدمة ناسهم ووطنهم”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com