Select Page

ابراهيم سلوم هنأ النائب بلال الحشيمي على رأس وفد من آل سلوم

ابراهيم سلوم هنأ النائب بلال الحشيمي على رأس وفد من آل سلوم

قدم رجل الاعمال إبراهيم سلوم على رأس وفد من عائلة سلوم التهنئة للنائب المنتخب الدكتور بلال الحشيمي في دارته في تعلبايا بعد فوزه بالمقعد السني في دائرة زحلة والبقاع الأوسط.

وإذ أمل سلوم أن تكون الانتخابات محطة للعبور نحو أفق جديد وتجاوز تداعيات كل ما حصل أمل أن نصل الى اعادة ترتيب البيت الداخلي والعمل من أجل البقاع في وقت اكد فيه الحشيمي العمل من أجل مصلحة أهالي البقاع الاوسط واعادة ترميم ما تداعى نتيجة الازمات المتلاحقة التي عصفت بلبنان داعيا الى تجاوز كل الانقسامات على المستوى الداخلي وحماية الانجازات التي تحققت ووضع خريطة طريق انقاذية لتحقيق الاصلاح المنشود.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com